الخميس، 29 أغسطس 2013

تحميل برنامج انتى فيرس مجانى2014 + الترخيص لمدة سنه Download AntiVirus Program


نبذة عن برنامج انتى فيرس افاست
 يعتبر برنامج انتى فيرس من اهم البرامج التي يجب ان تتواجد بالكمبيوتر. البرنامج يحميك من مخاطر الفيروسات التي تتواجد في جهازك او التي تهاجم الكمبيوتر عن طريق الانترنت. اسم البرنامج هو برنامج افاست المجاني وهو اشهربرامج الحماية ومكافحة الفيروسات المجانية. من خلال البرنامج يمكنك عمل فحص كامل للكمبيوتر وجميع الدريفات وازالة اي فيروس او ملف مشبوه به. البرنامج يقوم بعمل تحديث Update لقاعدة البيانات الخاص به لكي يتعرف علي الفيروسات الحديثة ويقوم بمنعها من دخول الكمبيوتر اثناء تصفح الانترنت. البرنامج يقوم بالقضاء علي ملفات Spyware الضارة وملفات التجسس ويمنع المتطفلين من التجسس علي جهازك ويحميك من الروابط الملغومة والفايروسات.البرنامج حائز علي العديد من الجوائز في مجال الحماية.


صورة لبرنامج انتى فيرس افاست


حجم البرنامج : 112 ميجا.
البرنامج مجاني.


تحميل برنامج انتى فيرس افاست مجاني

تحميل برنامج Airy Free AntiSpyware مجانا لمسح ملفات التجسس


نبذة عن برنامج Airy Free AntiSpyware
برنامج Airy Free AntiSpyware يعتبر من افضل برامج مسح وازالة ملفات التجسس المجانية. البرنامج يحميك من خطر التجسس علي جهازك اثناء تصفح شبكة الانترنت. يقوم البرنامج بصد هجمات المخترقين والمتسللين ويمنعهم من الحصول علي أي بيانات شخصية تخص علي جهازك الشخصي. من خلال البرنامج تستطيع فحص ذاكرة الكمبيوتر من خلال الضغط علي Memory Scan كما يمكنك الضغط علي الخيار الاخر وهو Disk Scan لفحص الدريفات الموجودة بجهازك والتأكد من خلوها من اي برمجيات خبيثة وضارة. برنامج مجاني وحاصل علي العديد من الجوائز من مواقع البرامج, كما يوجد اصدار احترافي من البرنامج متوفر في موقع الشركة المنتجة الرسمي.


صورة برنامج Airy Free AntiSpyware


تحميل برنامج Airy Free AntiSpyware مجانا
صورة من البرنامج بعد تنصيبه علي الكمبيوتر


البرنامج يعمل علي ويندوز : xp-vista-7-8
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 26 ميجا.


تحميل برنامج Airy Free AntiSpyware

تحميل برنامج Maaii للمكالمات والرسائل المجانية


نبذة عن برنامج Maaii
برنامج Maaii هو برنامج متخصص في اجراء المكالمات الدولية والمحلية وارسال واستقبال الرسائل القصيرة. فكرة البرنامج مثل الفكرة التي بني عليها برنامج المحادثة الشهير سكايب Skype, حيث لا يشترط البرنامج وجود البرنامج من الطرف الاخر من اجل اجراء المكالمة, حيث أن أغلب برامج المحادثات الصوتية تشترط وجود البرنامج مع طرفي الحوار مع وجود اتصال بالانترنت لكل منهم. البرنامج يجميع بين الميزتين سواء كان الطرف المتصل به عنده البرنامج او لا. عن طريق البرنامج يمكنك ارسال الملفات وارسال رسائل الوسائط المتعددة. مقر الشركة موجود في هونج كونج وينمو البرنامج نموا سريعا وانتشر في دول الخليج العربي زمنها السعودية والكويت كما انتشر أيضا في مصر. من أهم مميزات البرنامج أيضا جودة ونقاء الاتصال, كما يمكنك ارسال رسائل فيديو الي صدقائك بكل سهولة.


صورة وايقونة برنامج Maaii

تحميل برنامج Maaii للمكالمات والرسائل المجانية



البرنامج مجاني.


تحميل برنامج Maaii
للاندرويد من هنا
للايفون والايباد من هنا

تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو Download Photo Video Converter


نبذة عن برنامج تحويل الصور الى فيديو
يعتبر برنامج تحويل الصور الى فيديو من اهم برامج الكمبيوتر التي تجعلك تكون من صورك الشخصية ألبومات رائعة بعد اضافة التأثيرات اليها وتحويلها الي ملف فيديو يمكنك مشاهدته بعد ذلك. الفيديو المستخرج تستطيع التحكم في جودته وضوحو والتحكم في صيغة ملف الفيديو, اذا كنت ستستخدمه علي الكمبيوتر او علي الموبايل. المميز في البرنامج والاهم هو أنك تستطيع اضافة مقطع صوتي او موسيقي الي الصور, كما تستطيع اضافة التأثيرات علي الصور " الشرائح " والكتابة علي الصور والتحكم في الانتقال بين الصور. البرنامج المستخدم هو Photodex ProShow Gold الشهير والاشهر علي مستوي العالم في عمل وتحويل الصور الي ملف فيديو وانتاج سلايد شو رائع واحترافي بجودة عالية HD. البرنامج حاصل علي العديد من الجوائز العالمية, ويمكنك تنزيل الاضافات والتأثيرات الخاصة بالبرنامج من موقع الشركة المنتجة علي الانترنت. برنامج مميز ويستحق الاقتناء.


صورة برنامج تحويل الصور الى فيديو



تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو
صورة من البرنامج بعد تنصيبه علي الكمبيوتر


البرنامج تجريبي Trial.
حجم البرنامج : 31 ميجا.
رقم اصدار البرنامج : 5.


تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو

تحميل برنامج FL Studio 11 مجانا لتعديل الصوتيات


نبذة عن برنامج FL Studio
برنامج فول استديو FL Studio هو برنامج ذو تعقيد كبيرة وذو امكانيات لا محدوده في مجال التعديل علي الصوتيات بكافة انواعها وصيغها المختلفة. البرنامج يحتوي علي الكثير من المميزات و التي يصعب توافرها و تواجدها في برنامجصوتي. و يمكنك من خلال البرنامج أن تضيف مجموعة كبيرة و واسعة من التأثيرات المختلفة و المميزة الى أصواتك. يدعم البرنامج جميع كروت الصوت ولا تواجهك مشاكل عند إستخدامك للبرنامج, البرنامج عبارة عن استديو متكامل لن تحتاج لغيره أبدا ويمكنك من التعديل على الأصوات وعمل ما شئت بها. البرنامج يتم تحميله من الموقع الرسمي للشركة 10 مليون مرة في العام الواحد وهذا رقم ضخم جدا و يدل علي شهرة البرنامج الواسعة حول العالم. يحتوي البرنامج علي مكتبة متكاملة من المؤثرات الرائعة. برنامج FL Studio غير محود في الامكانيات و يصعب شرح جميع مميزاته لكن ستكتشفها بنفسك عند استخدامك له.


صورة برنامج FL Studio


تحميل برنامج FL Studio 11 مجانا لتعديل الصوتيات

صورة من البرنامج بعد تنصيبه

تحميل برنامج فول استديو 10 مجانا Download FL Studio Free
اضغط علي الصورة لتكبيرها

فيديو مختصر عن البرنامج




حجم البرنامج : 298 ميجا.
البرنامج تجريبي Trial.
رقم اصدار البرنامج : 11.0.3

  
تحميل برنامج فول استديو FL Studio

تحميل برنامج WinArchiver مجانا لفك وضغط الملفات


نبذة عن برنامج WinArchiver
يعتبر برنامج WinArchiver من افضل برامج ضغط وفك الملفات وحفظها علي شبكة الانترنت. البرنامج هو منافس شرس لبرنامج الوينرار الشهير. يمكنك من خلال البرنامج تقسيم الملفات كبيرة الحجم الي الي اجزاء ليسهل عليك رفعها علي الانترنت. البرنامج يدعم الصيغ المضغوطة الشهيرة مثل صيغة الرار والايزو ISO وغيرها من صيغ ضغط الملفاتز يمكنك من خلال البرنامج ايضا تشفير الملفات ووضع تعليقات علي الارشيف. برنامج رائع ومميز يستحق التجربة والاستخدام.


صورة برنامج WinArchiver



حجم البرنامج : 3.5 ميجا.
رقم اصدار البرنامج : 3.3


تحميل برنامج WinArchiver